قصة الفتاة الهولندية التي اختطفت في كوراساو (فيديو )

2019 أكتوبر, 13

في نهاية شهر أغسطس 2019 تم اختطاف فتاة هولندية في كوراساو( جزيرة في جنوب البحر الكاريبي ) وتعرضت للاعتداء و محاولة القتل. و قد تم بالفعل القبض على الجناة، وتقوم المرأة الهولندية الآن بإخبار قصتها لصحيفة الأنتيل.

تقول الفتاة :
بتاريخ 25 أغسطس من هذا العام، كنت أجلس على المقعد في محطة الوقود على أحد الطرق في كوراساو. عرضت علي امرأة كانت تقود سيارة ايصالي للمنزل، قالت لي “ليس عليك الانتظار هنا وحيدة في الشارع ليلاً، سوف اوصلك إلى المنزل”.

عند دخولي للسيارة، تبين أن هناك رجلاً كان مختبئاً، أمسك بي و حاول اغلاق فمي شعرت أني أختنق حتى أصبح كل شيء مظلما و كدت أن أفقد الوعي، لم اتذكر كم من الوقت استمر الخاطفين في القيادة و لم أعرف المنطفة التي وصلت إليها .

من المحتمل إلى أنهم وصلوا إلى آلة الصراف الآلي بعد حوالي ساعة، حيث تم إجباري على سحب الأموال. لكن لم تعمل البطاقة في تلك الآلة و لم استطع سحب النقود ، والشيء الوحيد الذي خرج منها هو الإيصالات البيضاء.

تقول الفتاة: “أعتقد أنهم أصبحوا غاضبين جدًا لأنه لم يتم الحصول على أية مبالغ نقدية من الصراف الآلي”. بعد ذلك تم تعصيب عيناي ، وربط يدي بقطعة قماش، و قدمي بحمالة الصدر الخاصة بي.
ثم قادوني الى السيارة بعد رحلة طويلة أخرى بالسيارة، انتهى بي المطاف في مكان يقع على الجانب الآخر من الجزيرة.

تتابع الفتاة: “تم تقطيع ملابسي و أصبحت عارية وتعرضت للاعتداء، لقد شدتني المرأة من شعري. انها تحمل الكثير من الكراهية، و قامت بتصويري .

قرب ذلك المكان، تم سحبي و ألقوا بي من أعلى الصخور إلى الأسفل حيث البحر، ارتطمت أولاً بصخرتين ثم انتهيت في البحر. تمكنت من تحرير قدمي على الفور واستخدمت الحجارة الحادة لتحرير يدي .

بقيت صامتة لفترة طويلة وبقيت بلا حراك، “لقد استخدموا مصابيح هواتفهم وتحققوا في ما إذا كنت ميتة بالفعل”. عندما غادر الخاطفين، بدأت السباحة إلى الشاطئ.

“لقد شعرت بالرعب، اختبأت وأمضيت نصف ساعة هناك”.وفي النهاية عثرت علي امرأة وقامت بالإتصال بخدمات الطوارئ. “كل هذا الوقت لم أبكي للحظة واحدة، فقط عندما أدركت أنني أصبحت آمنة، ثم بكيت”.

في الفترة التالية، يبدأ التحقيق الذي تجريه الشرطة، و لم يُسمح لي بمغادرة الجزيرة وكان علي الذهاب إلى مركز الشرطة كل يوم، لم استطع النوم بسبب الصدمة.

في النهاية سُمِح لي بالعودة إلى هولندا، و بعد فترة قصيرة، تم القبض على الجناة تم إلقاء القبض على شخصين ، امرأة تبلغ من العمر 33 عامًا ورجل يبلغ من العمر 29 عامًا، واعترفوا بكل شيء. أود أن أكون حاضرة أثناء المحاكمة، ليس من الواضح ما إذا كانت ستتاح لي الفرصة للتحدث.
تقول الفتاة : “أنا أعرف بالضبط ما سأقوله لهم، لكنني لا أعرف إذا كان ذلك ممكنًا ومسموحًا به”.
“لا تدخل السيارة مع شخص لا تعرفه. الجميع يمكن أن يكون سيئا . حتى النساء”.

المصدر

هولندا بالعربي
سينتركلاس زار Apeldoorn في هولندا لكن مظاهرات معارضة لمساعده الأسود … لماذا؟ شاهد الفيلم الوثائقي بعنوان “وطن ” Thuisland الذي تدور أحداثه عن حياة عائلة سورية لاجئة في هولندا أخ و أخت غير شقيقين أنجبا 6 أطفال و قـ تلا 2 منهم و نجا الآخرون بأعجوبة شرح عن غرامات عدم النجاح في الوقت المحدد في امتحان inburgeren القبض على زعيم أخطر العصابات الاجرامية في أوس – برابانت سمكة بوجه إنسان في إحدى البحيرات الصينية لماذا لا يسمح للطائرات التحليق فوق منزل ميسي؟ إلى أي الدول يمكنني السفر باستخدام بطاقة الهوية الهولندية؟ ما هي الوثائق التي تحتاجها لتقديم طلب التجنيس؟ إلتقت ميشي بوالديها الحقيقيين بعد سبعة عشر عام بفضل صورة عشرون عاماً في خمس دقائق مقدار الغرامات المالية في هولندا متى تحرم من التقدم للحصول على الجنسية الهولندية؟ متى يتغير عقدي المؤقت إلى عقد دائم؟( قانون 2019 ) متى يمكن أن تسحب الحكومة الهولندية جنسيتك ؟ ١٥ نصيحة لقيادة آمنة في فصل الشتاء الاحتيال على العشرات من الناس عن طريق مكالمات هاتفية من البلدان الأفريقية أنجبت 44 طفلاً و عمرها لم يتجاوز السادسة و الثلاثين العثور على عائلة هولندية تعيش منذ سنوات طويلة في قبو مزرعة معزول عن العالم الخارجي اختفاء القطة هايدي Hidde

00:00:00مكة المكرمة

عاجل