ألمانيا : محاكمة سوري أجبر ابنته على الزواج قسراً

2019 أغسطس, 10

آتى كطالب لجوء، يعيش السوري أحمد ج (47 عامًا) من المعونة الشهرية (300 يورو شهريًا) في مدينة ماركليبيرغ، بولاية ساكسونيا الألمانية، وكان سيجلب له تزويج ابنته ماهرة (19 عاماً) 1500 يورو كمهر.

وقالت صحيفة “بيلد“، إن الرجل مثل، الأربعاء، أمام محكمة مدينة كيمنيتس بتهمة تزويج ابنته قسراً.

ويُتهم أحمد بتهديد ابنته بالذبح إذا لم توافق على الزواج بابن عمها، لكن ماهرة، التي تعيش مع والدتها في كيمنيتس، لم ترغب بالزواج بعد.

وقالت الابنة في المحكمة إن الكل (عائلتها وأقاربها) يعلم أن والدها أراد يزوجها، منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها، وأضافت أن هذه المرة كان الضغط كبيراً عليها (من قبل والدها)، لذلك قررت إبلاغ الشرطة.

من جهته، قال أبوها: أنا بريء، لم يحدث أي شيء، وهي ما تزال على قيد الحياة.

وحكمت المحكمة عليه بغرامة قدرها 800 يورو، وقالت القاضية له: حضرتك تعيش في ألمانيا منذ أربع سنوات ويجب عليك الالتزام بقوانينها.. كن فخوراً بأن لديك مثل هذه الابنة الواثقة من نفسها.

المصدر

هولندا بالعربي
أكثر عشر كلمات بحث عنها الهولنديون على غوغل في عام 2019 البرلمان الهولندي رفض حظر غاز الضحك رغم أن الكثير من البلديات يريدون حظره الامتحان 12 نفوق أجمل بقرة في ألمانيا “الليدي غاغا” طلاب في مدرسة ثانوية في أرنهيم يتبادلون صور إبا حـية للأطفال عبر مجموعة WhatsApp بيع موزة 120 ألف دولار صياد يعثر على أكبر قطعة ذهب في بريطانيا في نهر اسكتلندي هولندا تصدر “قرارا” يسعد النساء السعودية تفتح باب التجـنيس لأول مرة في تاريخها طلب مارتن جهاز iPad من خلال الانترنت لكن وصله خمسة أجهزة و اعتقد أنها مجاناً …. هل عليه إعادتها ؟ ….. اقرأ الحكاية للمرة الأولى .. مثليتان بريطانيتان تنجبان طفلاً نما في رحميهما معاً ! ماذا أفعل إذا فقدت جواز سفري أو بطاقة هويتي الهولندية ؟ تسريح جندي ألماني من الخدمة لأنه رفض مصافحة زمليته توفي صبي ألماني (13 عامًا) جراء سقوط إشارة مرور عليه امرأة بلغارية تجني 4 مليارات دولار في أكبر عملية نصـ ب بالعملة الرقمية سوري يتصدى لمحاولة حرق القرآن في النرويج ( فيديو ) أغرب حادث: سيارة التاكسي فوق الحاجز المعدني المغرب يرفض استقبال وزيرة الدولة للأمن والعدالة الهولندية كتلة من الذهب سقطت من الشاحنة الصغيرة في أوتريخت من يعثر عليها سيحصل 25000 يورو مكافأة تبو ل رجل على جانب الطريق فخسر رخصة القيادة

00:00:00مكة المكرمة

عاجل